ليغو سوبر هيروز رايز أوف ذا دومو 76156

sale
save upto
35% off
on all collection

ليغو سوبر هيروز رايز أوف ذا دومو 76156

SKU
76156
  • تأخذ لعبة LEGO® Marvel Rise of the Domo (76156) الأطفال داخل سفينة الفضاء الخاصة بـ Eternals ، ثم تتيح لهم لعب الأدوار في معارك لا نهاية لها مع شخصيات خارقة صغيرة ومخلوقات منحرفة
  • تتضمن 6 مجسمات صغيرة - مكاري ، إيكاريس ، ثينا ، سيرسي و Druig و Phastos الحصري - 2 شخصيات منحرفة ، بما في ذلك Kro ، القائد المنحرف ، سفينة الفضاء والأسلحة والملحقات
  • يستخدم الأطفال مهاراتهم في الأبطال الخارقين في المعركة النهائية بين الأبدية والمنحرفين. تضمن مركبة الفضاء Eternals ، مع تصميمها الداخلي المفصل ، أن اللعب التخيلي سيكون خارج هذا العالم!
  • هل تبحث عن لعبة بناء الأبطال الخارقين للأطفال؟ مجموعة لعب LEGO® Marvel The Eternals هذه ، مع 6 شخصيات صغيرة رائعة وشخصيتين منحرفتين ، تقدم هدية رائعة للكريسماس أو أعياد الميلاد للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات.
  • مع سفينة الفضاء التي يبلغ طولها أكثر من 8 بوصات (22 سم) ، تمنح لعبة LEGO® Marvel Rise of the Domo للأطفال حركة خارقة خيالية على نطاق ملحمي - وتبدو رائعة في غرفة نوم أي طفل
متوفر
45٫00 KWD
  • التسليم المتوقع: يوم العمل التالي و 3 أيام عمل للأجهزة المنزلية الكبيرة.
  • نقوم بالتوصيل داخل الكويت فقط. يرجى الانتباه إلى عنوان التوصيل الخاص بك.

تفاصيل المنتج

ليجو سوبر هيروز رايز أوف ذا دومو 76156:

يتيح LEGO® Marvel Rise of the Domo (76156) للأطفال استكشاف الجزء الداخلي التفصيلي لسفينة الفضاء الخاصة بـ Eternals ثم إعادة إنشاء المعركة النهائية باستخدام 6 شخصيات مصغرة من الأبطال الخارقين و 2 من المنحرفين الشريرين.

لعبة بناء السفن الفضائية ومعارك الأبطال الخارقين
إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لصبي ، فسيحبون مجموعة لعب معركة السفن الحربية هذه. ينضم الأطفال إلى 6 Eternals - Makkari و Ikaris و Thena و Sersi و Druig و Phastos - واستكشفوا سفينة الفضاء المذهلة الخاصة بهم.

يفتح المصعد ثلاثي الجوانب للسماح بالوصول إلى قمرة القيادة وغرفة الأسلحة والمختبر والمزيد. ولكن عندما يصل القائد الشرير للديفيانتس مع شريكه ، يجب على الأطفال استخدام سفينة الفضاء للتغلب على المنحرفين!

إذا كنت تشتري مروحة صغيرة ، فهذه هي مجموعة لعب LEGO الوحيدة التي تحتوي على شخصيات Druig و Phastos المصغرة!

مجموعات لعب The Eternals من Marvel Studios - أفضل ألعاب الأبطال الخارقين
LEGO Marvel The Eternals هي مجموعات لعب مع شخصيات صغيرة رائعة تلهم خيال الشباب وتقدم هدايا مثالية لعيد الميلاد وأعياد الميلاد.

  • تأخذ لعبة بناء LEGO® Marvel Rise of the Domo (76156) الأطفال داخل مركبة الفضاء الخاصة بـ Eternals ثم تتيح لهم لعب الأدوار في معارك لا نهاية لها مع شخصيات خارقة صغيرة ومخلوقات منحرفة.
  • تتضمن 6 مجسمات صغيرة - مكاري وإيكاريس وتينا وسيرسي و Druig و Phastos الحصريين - 2 شخصيات منحرفة ، بما في ذلك Kro ، القائد المنحرف ، وسفينة فضائية وأسلحة وملحقات.
  • يستخدم الأطفال مهاراتهم في الأبطال الخارقين في المعركة النهائية بين الأبدية والمنحرفين. تضمن مركبة الفضاء Eternals ، مع تصميمها الداخلي المفصل ، أن اللعب التخيلي سيكون خارج هذا العالم!
  • هل تبحث عن لعبة بناء الأبطال الخارقين للأطفال؟ مجموعة لعب LEGO® Marvel The Eternals هذه ، مع 6 شخصيات صغيرة رائعة وشخصيتين منحرفتين ، تقدم هدية رائعة لعيد الميلاد أو أعياد الميلاد للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات.
  • مع سفينة الفضاء التي يبلغ طولها أكثر من 8 بوصات (22 سم) ، تقدم لعبة LEGO® Marvel Rise of the Domo للأطفال حركة خارقة خيالية على نطاق ملحمي - وتبدو رائعة في غرفة نوم أي طفل.
  • تأتي هذه اللعبة سهلة الصنع مع تعليمات بسيطة وواضحة تضمن للأطفال إمكانية البناء واللعب والاستمتاع بأقصى قدر من المرح الخيالي مع مجموعة لعب البطل الخارق Eternals دون تأخير.
  • تضع ألعاب LEGO® Marvel The Eternals حركة ومغامرة أفلام الأبطال الخارقين في أيدي الأطفال! مع الشخصيات الرائعة القابلة للتحصيل ، لن تنتهي مغامرات لعب الأدوار الخيالية أبدًا.
  • تلبي ألعاب بناء LEGO® معايير الصناعة المطلوبة ، مما يعني أنها متسقة ومتوافقة ومتصلة وتتفكك تمامًا في كل مرة - وقد كان الأمر كذلك منذ عام 1958.
  • يتم إسقاط مكعبات وقطع LEGO® وتسخينها وسحقها ولفها وتحليلها للتأكد من أن لعبة بناء طفلك تلبي معايير السلامة والجودة الصارمة.
المزيد من المعلومات
الباركود 5702016619362
ماركة ليغو
اللون متعدد الألوان
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ليغو سوبر هيروز رايز أوف ذا دومو 76156

المنتجات الموصى بها