ليغو طوب شفاف كلاسيكي إبداعي 11013

sale
save upto
35% off
on all collection

ليغو طوب شفاف كلاسيكي إبداعي 11013

SKU
11013

ابدأ إبداع الأطفال مع مجموعة اللعب الملهمة هذه المكونة من 500 قطعة ، والتي تتميز بمجموعة مبهرة من قطع LEGO® الشفافة ، بالإضافة إلى مكعبات LEGO الكلاسيكية والعينين والعجلات لإنشاء 8 نماذج ممتعة والمزيد

ماذا في الصندوق؟ يحتاج جميع الأطفال إلى بناء لعبة طائر ، أسد ، سلحفاة ، إنسان آلي ، وحيد القرن ، طائر وردي ، ساحر مع مكتب جرعات وسمكة في بيئة مرجانية ، بالإضافة إلى مكعبات LEGO® إضافية لمزيد من المرح الإبداعي!

إن بناء الألعاب الثمانية المضمنة في مجموعة لعب LEGO® Classic Creative Transparent Bricks (11013) واللعب بها هي مجرد البداية. هناك عالم كامل من المرح الإبداعي للأطفال لاستكشافه

يعد هدية رائعة لعيد الميلاد أو أعياد الميلاد أو في أي يوم آخر لبناة LEGO® الجدد ، وكذلك الأولاد والبنات الذين يرغبون في إضافة بريق إلى مجموعة مكعبات LEGO الخاصة بهم

يمكن للأطفال أن يصبحوا مبدعين باستخدام 500 قطعة من مكعبات LEGO® ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من القطع الشفافة. تتحد مجموعة اللعب هذه أيضًا مع مجموعات LEGO الأصلية الأخرى لمزيد من المرح والبناء

متوفر
9٫75 KWD
  • التسليم المتوقع: يوم العمل التالي و 7 أيام عمل للأجهزة المنزلية الكبيرة.
  • نقوم بالتوصيل داخل الكويت فقط. يرجى الانتباه إلى عنوان التوصيل الخاص بك.

تفاصيل المنتج

طوب شفاف كلاسيك إبداعي من ليجو 11013:

تتميز مجموعة مكعبات LEGO® Classic Creative الشفافة الكلاسيكية (11013) بمجموعة مبهرة من قطع LEGO الشفافة بجميع أنواع الألوان والأشكال والأحجام ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة مثيرة من مكعبات LEGO الكلاسيكية والقطع والعينين والعجلات. كل ما يحتاجه الأطفال لساعات طويلة من اللعب الإبداعي.

مجموعة لعب مثالية للبناة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات وما فوق
تأتي مجموعة اللعب عالية الجودة هذه مع 8 أفكار بناء ملهمة. هناك لعبة طائر ، أسد ، سلحفاة ، إنسان آلي ، وحيد القرن ، طائر وردي ، ساحر مع مكتب جرعات وسمكة مع محيط مرجاني. ونظرًا لأن كل نموذج يأتي مع دليل بناء بسيط وتعليمات بناء رقمية ، حتى البناة لأول مرة يحصلون على تجربة الفخر والمتعة لبناء ألعاب LEGO الخاصة بهم.

تساعد الأطفال على تطوير المهارات الحياتية الأساسية
، حيث تُلهم مجموعات بناء LEGO Classic الأولاد والبنات على التخيل والإبداع. يمكن للأطفال الانضمام إلى الأصدقاء والعائلة ، وتطوير المهارات الإبداعية والجسدية أثناء البناء واللعب. لم يكن التعلم ممتعًا أبدًا!

  • ابدأ إبداع الأطفال مع مجموعة اللعب الملهمة هذه المكونة من 500 قطعة ، والتي تتميز بمجموعة مبهرة من قطع LEGO® الشفافة ، بالإضافة إلى مكعبات LEGO الكلاسيكية والعينين والعجلات لإنشاء 8 نماذج ممتعة والمزيد.
  • ماذا في الصندوق؟ يحتاج جميع الأطفال إلى بناء لعبة طائر ، أسد ، سلحفاة ، إنسان آلي ، وحيد القرن ، طائر وردي ، ساحر مع مكتب جرعات وسمكة في بيئة مرجانية ، بالإضافة إلى مكعبات LEGO® إضافية لمزيد من المرح الإبداعي!
  • إن بناء الألعاب الثمانية المضمنة في مجموعة لعب LEGO® Classic Creative Transparent Bricks (11013) واللعب بها هي مجرد البداية. هناك عالم كامل من المرح الإبداعي للأطفال لاستكشافه.
  • يعد هدية رائعة للكريسماس أو أعياد الميلاد أو في أي يوم آخر لبناة LEGO® الجدد ، وكذلك الأولاد والبنات الذين يرغبون في إضافة بريق إلى مجموعة مكعبات LEGO الخاصة بهم.
  • يمكن للأطفال أن يصبحوا مبدعين باستخدام 500 قطعة من مكعبات LEGO® ، بما في ذلك مجموعة كبيرة من القطع الشفافة. تتحد مجموعة اللعب هذه أيضًا مع مجموعات LEGO الأصلية الأخرى لمزيد من المرح والبناء.
  • ستجد داخل الصندوق أكياسًا منفصلة من الطوب ، تحتوي كل منها على قطع LEGO® المطلوبة لإكمال بنائين. ببساطة حدد اختيارك ، افتح كيس الطوب وابدأ المرح!
  • يأتي مع تعليمات البناء المطبوعة وتعليمات PLUS - جزء من تطبيق LEGO® Building Instructions المجاني ، مع أدوات التكبير والتصغير والتدوير والتصور لإضفاء الحيوية على عملية البناء
  • مجموعات البناء LEGO® Classic تلهم اللعب الإبداعي المفتوح. لم يكن تعزيز مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات للأطفال بهذه المتعة من قبل!
  • يتم إنتاج قطع طوب LEGO® وقطعها وفقًا لمعايير جودة صارمة لضمان تناسقها وتوافقها مع متعة البناء بها.
  • يتم اختبار جميع مجموعات لعب LEGO® بدقة للتأكد من أنها تلبي معايير السلامة الصارمة.
المزيد من المعلومات
الباركود 5702016888720
ماركة ليغو
اللون متعدد الألوان
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ليغو طوب شفاف كلاسيكي إبداعي 11013

المنتجات الموصى بها